-
تسجيل الدخول
أهلا وسهلا بك إلى منتديات طريق سورية.
إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى زيارة صفحة التعليمات، بالضغط هنا. ربما سيتوجب عليك أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا اذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
للتسجيل اضغط هنا.

العودة   منتديات طريق سورية > المنتديات العامة > المنتدى العام


رد
 
أدوات الموضوع
قديم 31-12-2009, 16:42   #1
أب يمان
همي كبير
 
الصورة الرمزية أب يمان

معلومات

الانتساب : Nov 2005
الإقامة : مغترب في وطني
المشاركات : 2,670
بمعدل : 0.82 يومياً
الجنس : male



قوة التقييم: 57
التقييم: 1945
أب يمان مشهور جدا و مميز جداأب يمان مشهور جدا و مميز جداأب يمان مشهور جدا و مميز جداأب يمان مشهور جدا و مميز جداأب يمان مشهور جدا و مميز جداأب يمان مشهور جدا و مميز جداأب يمان مشهور جدا و مميز جداأب يمان مشهور جدا و مميز جداأب يمان مشهور جدا و مميز جداأب يمان مشهور جدا و مميز جداأب يمان مشهور جدا و مميز جدا

أب يمان غير متصل

افتراضي خواطر موسيقية كلاسيكية ...

خواطر موسيقية كلاسيكية ...

ترقص قلوبنا على وقع الموسيقى فتنتقل بنا إلى دنيا عذبة جميلة لنحيا حياة أخرى لاألم فيها ولا عذاب.............حياة كلها فرح وسعادة، وتتفتح ورود أحلامنا تحمل شذى أحلى العطور لتزهو بها قلوبنا وأفئدتنا.


هذه هي الحياة نشم عبير أفراحنا عبر هذه الموسيقى الساحرة. الموسيقى جسر يعبر بنا من ضفة كلها ضجيج وتلوث وجنون إلى ضفة أخرى كلها نقاء ونظافة وراحة واسترخاء.

لاحياة بدون موسيقى.......... هل نتخيل حياتنا بدون موسيقى؟ هل نتخيل عمرنا بدون أمل؟بدون فرح بدون حبور؟ أليست الموسيقى هي التي تعطينا دفعاً للأمام إلى مستقبل نشم فيه عبير الحياة الحقيقية الحافلة بالشعر الذاخرة بالغنى الروحي.


إني ذكرتك بالزهراء مشتاقا.......................والأفق طلق ووجه الأرض قد راقا

وللنسيم اعتلال في أصائله.........................كأنما رق لي فاعتل إشفاقا

والروض عن مائه الفضي مبتسم................ كما حللت عن اللبات أعناقا

تلك أبيات قالها ابن زيدون في وصف حبيبته ولادة .......... صدق ابن زيدون.

الموسيقى الكلاسيكية رياض وجنات وعبير وألحان وقوة روحية تجذبنا إلى جبال شاهقة من الدهشة والعشق والإصرار على الإمساك بأطراف خيوط إشراقة الحياة.

الموسيقى شمعة تضيء نفق الحياة المظلم ودمعة فرح على خدود المحبين ولآلئ يجدها كل باحث عن المجد والسؤدد بعد صبر طويل، تغوص بنا في أعماق ذاكرتنا لنعثر من خلالها على ذكرياتنا المحببة إلى قلوبنا والمأثورة لدينا.

رائعة كلحظات الغروب جميلة آثرة تقلب مزاجنا السيئ فتجعله رائعاً تقلب يأسنا وأوجاعنا إلى تفاؤل وشفاء. تهطل علينا أمطاراً، تحيينا بعد موت، تمدنا بالطاقة اللازمة لمتابعة هذه الحياة الطويلة المملة. إنها لغة العالم تقرب المسافات بين الدول وبين الشعوب وبين الأحباء.................. كمرج أخضر وماء وهواء عذب كحبٍ جارف عنيف في تدفقه عنيف في إخلاصه كأمنية تتحقق لشخص ألحّ في دعائه وأخلص في عطائه الروحي، إنها تناديكم فاسمعوها، إنها تدعوكم فاتبعوها. إنها رسالتنا إلى هذا العالم لندعو من خلالها إلى السلام والمحبة والعطاء والإخاء ونبذ ثقافة العنف والعودة إلى طريق الصواب إلى حياة مشرقة ملونة بأبدع الألوان وأجملها وهي تبتسم لنا وتعطينا أكثر مما تأخذ منا.

هيا ياقطار الحياة أوقفنا في محطات نستمع فيها إلى ألحان كلاسيكية رائعة تسطرها أنامل عازف ماهر يعرف كيف يضع كل روحه الرائعة في معزوفاته ليضفي عليها سحراً منقطع النظير.


منقول



التوقيع

ملئ السنابل تنحني بتواضع ... والفارغاتُ رؤوسُهن شوامخُ
  رد مع اقتباس
اعلانات
قديم 31-12-2009, 18:41   #2
miam
مشترك فعال
 
الصورة الرمزية miam

معلومات

الانتساب : May 2007
الإقامة : بيبيتنا
المشاركات : 1,025
بمعدل : 0.38 يومياً
العمر: 25
الجنس : female



قوة التقييم: 48
التقييم: 1860
miam مشهور جدا و مميز جداmiam مشهور جدا و مميز جداmiam مشهور جدا و مميز جداmiam مشهور جدا و مميز جداmiam مشهور جدا و مميز جداmiam مشهور جدا و مميز جداmiam مشهور جدا و مميز جداmiam مشهور جدا و مميز جداmiam مشهور جدا و مميز جداmiam مشهور جدا و مميز جداmiam مشهور جدا و مميز جدا

miam غير متصل

افتراضي رد: خواطر موسيقية كلاسيكية ...

الموسيقا الكلاسيكية بتنقلنا لعالم تاني بعيد عن ضجة وضوضاء العالم يلي نحنا فيه ..
ما احلاها مع لحظة هدوء وصفا ..
شكرا اب يمان
  رد مع اقتباس
رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
الانتقال السريع إلى



الوقت في المنتدى بحسب توقيت سورية - الساعة الآن 00:46 .


Powered by vBulletin® Version 3.7.3
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
-------------------------------------------
سورية الحبيبة، سورية الغالية، سورية الوطن، سورية الأم    سورية يا مهد الحضارة، سورية يا بلد الشجعان    سورية يا عربية من أجلك ولدنا ولأجلك نموت