أفضح صورة لهيفا وهبي بحياتها [الأرشيف] - منتديات طريق سورية

المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أفضح صورة لهيفا وهبي بحياتها

zwa
28-08-2006, 15:28
فضيحة الساقطة هيفاء وهبي بفيلم إباحي

في البداية أود توضيح أن قلمي يتنزه عن الكتابة عن مثل هذه الساقطة المسماة هيفاء وهبي ...لكن لاجل أن تكون حقيقتها واضحة لكل من اعجب بها وانساق خلفها ...أردت نقل هذا المقال ...لدى الصحافيين حقائق لو ذكروها عبر صحفهم لتفجرت حقائق مذهلة .. ولكن هذه الحقائق لا يمكن نشرها عبر الصحف ، لأنه سوف يتعرض للمضايقات أو الاعتداء الجسدي. هيفاء وهبي هي إحدى المحرمات التي لا يجب الاقتراب من نشر عالمها...أو سوف تتعرض للكثير من الأذى .... ولكن إليكم هذه الحقائق : هل تعلمون من تكون هيفاء وهبي .وكيف دخلت عالم الغناء؟ ما هو السر المفاجئ بهذا البروز والأخبار المتداولة عنها؟ كيف انتقلت من عالم عرض الأزياء و التمثيل و الغناء؟ ما هي حكاية ابنه عمها والألبوم الأول الذي لم يصدر؟ والمذهل ..دورها الكبير في عصابات المافيا اللبنانية ؟ كل هذه الإجابات ... تجدونها .... هيفاء وهبي دخلت لعالم عرض الأزياء وهي صغيرة نسبياً كان عمرها 15 عملت بهذا المجال فترة طويلة . وهيفاء للمعلومية هي مسلمة شيعية . لم تحصل على الشهرة المطلوبة ، فقررت هي وخطيبها عمل فلم إباحي ونشره وتوزيعه على محلات الفيديو . انتشر الشريط الإباحي بسرعة مذهلة .. كان تباع النسخة الواحدة من هذا الفلم بــ 100دولار. وتعرضت للمحاكمة هي وخطيبها ... لكنها فلتت من هذه القضية وسجن خطيبها شهرين... ولقد اعترفت هيفاء وهبي للمذيعة بقناة المستقبل اللبنانية يمنى شري بهذا الفلم . انتقلت هيفاء من عالم الأزياء إلى عالم التمثيل لكي تحصل على الشهرة فمثلت في مسلسل عرض على لتليفزيون المستقبل فتم إيقاف المسلسل من السيد رفيق الحريري مالك المحطة . بناء على الألفاظ الخارجة والخادشة للحياء العام وما يحتويه على لقطات لا يمكن أن يستمر هذا المسلسل. فانتقلت هيفاء إلى الغناء لنوادي الليلية... لها ابنه عم كانت تعشق الغناء ولها موهبة الصوت الجميل ..فقررت عمل البوم غنائي .... علمت هيفاء بهذا الأمر فاتجهت إلى المنتج وبقليل من الإغراء تحول الألبوم لهيفاء وهبي .... فشل الألبوم بشكل مدوي. قررت ابنه عمها نشر قصتها بمجلة نادين .... في المساء صدمتها سيارة كسرت رجلها ويدها وحصل لها ارتجاج بالرأس. تكشفت حقائق علاقتها بالملحن والمؤلف جورج سركسيان ، وهذا له سطوه صحافية و إعلامية كبيرة جدا ولا يجرؤ أي مطرب أو مطربة في لبنان على معارضته أو التفوه بكلمة ضده.. عملت هيفاء مع جورج على محاربة عدد من المطربات الآتي كان لهن مستقبل مبهر. على سبيل المثال :دارين الخوري واليان جبار ونهى جعيتر... والكثير فشكلت مع جورج عصابة مافيا في لبنان لمحاربة المطربين والمطربات. لأنها فشلت بتحقيق الشهرة . تواجد مدير عام شركة سالم الهندي في بيروت... علمت هي بالأمر ذهبت إليه ... رحب بها اشد ترحيب ومن الغد تم توقيع العقد ... دعمت شركة روتانا هيفاء وهبي بمقابلات صحافية بأكبر المجلات والصحف العربية. و أصدرت لها البوم فرضته الشركة على المحطات بشكل يومي. ونظمت لها حفلاتها بقوة ..... و ألبومها الذي صدر لها هو بحق سقطة كبيرة في عالم الغناء

turk666
28-08-2006, 15:56
برأيي يا اخي يا ريت ما نوسخ المنتدى باسم هيك وحدة وبس

zwa
28-08-2006, 16:13
يا أخي ذكر هيك مواضيع ما كتير حلو بس ضروري لأنو لحد الآن هيفا عندهامعجبين داخل وخارج الوطن العربي داخل وخارج المنتدى فيجب أن نزيل تلك الغشاوة الإعلانية عن أعينهم ونفضح الحقيقة أمامهم وشكرا لك أخي على مرورك الكريم

اميرة زماني
28-08-2006, 16:25
تعمل شو ما بدا بالدنيا بس الله بفرجيها بالاخره

zwa
28-08-2006, 16:43
أولا شكرا على مرورك اللطيف أميرة زمانك و مندعي لربنا تتحاسب بالدنيا وباللآخرة على أمل نخلص منها بقا عن قريب

bigbaby
28-08-2006, 16:52
الشي الوحيد المنيح بالموضوع انو رح يجيب كتير عالم عالمنتدى بيعملوا سيرش على اسم هيفا وهبة

zwa
28-08-2006, 16:53
نورتي الموضوع bigbaby عفوا بس ما كانت فكرة الموضوع إنويجيب عالم إنو يفتح عقول عالم
وشكرا مرة أخرى

أبو ناجي
28-08-2006, 18:18
انا بالذات معجب بعيون السيدة الفاضلة المناضلة من اجل كل رجل في الوطن العربي الكبير الكربوجة الرائعة هيفاء بنت وهبي وشركاه ههههههههههههههههههههه :mrgreen:

zwa
28-08-2006, 18:35
وأضيف تحية كبيرة لهؤلاء الرجال المهتمين بأمور وطننا
قلتلي مناضلة
شكرا للإلك عردك الظريف

Marsho Wolf
28-08-2006, 20:46
لاااااااااااااااا
هيك وبس
كل شي الا هيفا وهبي
هي مناضلة والنضال عم يشرشر منها
وهي عم تعمل كل جهدها مشان ترفع سمعة العرب
وبعدين هي متل مو ملاحظين هيفا بحق

يعني شو متوقعين من هيك وحدة
لا صوت ولا صورة ولا اغاني ولا كلمات ولا شي
فمن الطبيعي انها توصل لما وصلت اليه بهذا الاسلوب
والوسط الفني بكل عاط والشعب العربي بشكل خاص فيه خير من يدعم هيك مناضلين

zwa
28-08-2006, 23:20
يا أخي نحنا ما ناطرين شي من هيك وحدة بس ما كنا متوقعين كل هالشي من الشعب العربي يلي بلش يعتبرها فنانته المفضلة منهم مين حط صورها عموبايله ومنهم من نشر أغانيها ومنهم من أخذ يعتبرها من أحلام المراهقة وإلخ والحديث يطول فلا داعي لأن ندخل بمناقشة عن الفساد الأخلاقي العربي وشكرا لك أخ mo3ared على مرورك اللطيف

mr.baron
28-08-2006, 23:44
أخي ZWA شكر طرحك للموضوع وغيرتك على شبابنا العربي الذي يضع الرباط الأسود حول عينيه ويجهل مايجري حوله .
ان ماذكرته آنفا ليس سببا بأن تبعد عشاق تلك المغنية عنها فلا يهمهم ماضيها ..
ان المشكلة ليس هيفا وهبي ولا غيرها المشكلة مشكلة أمة تفشى الفساد في قلوبها ..
المشكلة مشكلة أمة نست ماضيها .. نست أجدادها .. نست دينها وشرفها وكرامتها ..
المشكلة ياصديقي ليست هيفا وهبي وليس الحل ذكر فضائحها ..

المشكلة العظمى والكبرى والجليلة أن نسبة كبيرة من العرب غارقون ببحور من الذل لايخرجهم منها الا العودة للدين والعروبة والكبرياء والأجداد والماضي .. والعودة للعرب وفك القناع الأسود المتمثل بمثل هؤلاء ..

(( نحن قوم أعزنا الله بالاسلام .. وان نرد العزة بغيره أذلنا الله ))

MR.BARON

zwa
28-08-2006, 23:50
طبعا أخ mr.baron نحنا ما عم نحكي بشكل خاص نحنا بشكل عام طبعا ما رح يهمهم ما ضيها لأنهم بيحبوها مشان ماضيها وحاضرها عم فسر سبب حب هالمغنية
وأين أنت يا صلاح الدين تعال وإنتحب
وشكرا عمرورك أخ mr.baron

daisy
01-10-2006, 22:15
بحب ضيف ان قناة cnnحكيت مرة عنها باعتبارها من اكثر الناس اللي مرسومين بيد اطباء التجميل ...وذكر الخبر انها 211عملية ..فعلا رقم كبير...ممكن تقولوا مو معقول بس لا صدقوا لانو اذا ما نجحت العملية فيها بعد فترة ..تغير اللوك....

zwa
02-10-2006, 01:44
ما بعرف شو بدي قلك بس بظن إنو هالعدد من العمليات يمكن يخرب جسم البني آدم وبشكل خطير بتمنى نتأكد من هالمعلومات من الأخت طبيبة

sabrin
02-10-2006, 15:45
الله يستر على الجميع وبلا ما نحكي عنها ويا عمي الدنيا رمضان و يا ريت نحترم الشهر الفضيل ورمضان اله حرمته.

bigbaby
03-10-2006, 08:42
لسه نازلين بالمخلوقة هتتك بتتك ... يلي مو عاجبوا لا يتفرج ولا يسمع ...

الرهيب
07-10-2006, 06:08
كنت اسمع عنها كثير وما اعرف عنها شي .....

أما الآن عرفتها

شكراً الك ..